الأربعاء، 11 أبريل، 2007

الفايرفوكس

Recommended Add-ons :: Firefox Add-ons
إضافة ينصح بها للمتصفح الرائد فايرفوكس
إذا كنت لاتملك هذا المتصفح لحد الأن
فأنصحك بتحميله من هنا
http://www.firefox.com
و راح أعطيكم لمحة صغيرة للي ماسمع بالبرنامج إطلاقا الفايرفوكس هو متصفح مفتوح المصدر و بمعنى أخر مجاني و متوفر على معظم الأنظمة الماك و اللينكس و الويندوز و هو يتميز عن باقي المتصفحات بإمكانية وضع إضافات لها أهداف معينة و قابلية تغيير شكله هذه لمحة و إن أخطأت صوبوني

هناك تعليقان (2):

start يقول...

كلامك صحيح لما كنت اشتغل علي الوندوز
بس لما حولت للماك كنت داخل جو مع سفاري بس بعد فتره حسيته صار بطيء
ورجعت لحبيب القلب مازولا اسف قصدي موزلا



meco

yousufinternet يقول...

أنا أفضل مازولا هههههه دائما على كل الأنظمة التي أعمل عليها بنظري هو الأكثر توافق و شعبية أحس السفاري مو مدعوم كثير على الرغم أنني لم أجربه شيء واحد عاجبني فيه شكله الحلو
أهلا بك أخي
meco
شرفت المدونة