الاثنين، 18 يونيو 2007

درس فيديو

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طيب أنتم ما رأيكم بدروس الفيديو لأنها ستكون مساعدة كبيرة بالنسبة لي بإنتظار سماع تعليقاتكم على الموضوع حتى أحول الدروس جميعها إلى فيديو

طيب أول درس هو تكرار لدرس
http://yousufinternet.blogspot.com/2007/05/blog-post_1774.html
(درس تصميم زر)

طبعا الفيديو قمت بتسجيله أيام عملي على الويندوز و كنت أنوي تحويل جميع دروسي إلى الفيديو و لكن بعد تسجيل الفيديو فكرت برفعه على موقع youtube
لكن للإسف لم أنجح حيث كانت تظهر رسالة تشير إلى وجود خطأ في الرفع
حاولت على موقع
ikbis
إستمر الرفع بينما كنت ألعب لعبتي المفضلة
The Battle for Wesnoth
عندما عدت إلى الفايرفوكس إكتشفت أنه توقف عن العمل و الإستجابة
لهذا طبيعي توقعت أن الدرس لم يرفع لهذا كتبت الدرس المشار له في الأعلى
الأن كنت أبحث عن
gimp tut
و كانت أحد النتائج هي درسي الحمد لله طلع مرفوع قبل شهر و أنا ماأدري على كل حال أترككم مع الدرس بعد هذه القصة
:)


هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

ما شاء الله عليك

احببت الجيمب من كل قلبك، لذا فنحن بانتظار الجديد



صطيف

Unknown يقول...

أشكرك جزيـــل الشكر على المرور
لولا أن البرنامج يستحق أن ينحب ما تعلقت به لكنه فعلا لطيف و خفيف
:)
أشكرك مرة أخرى على المرور

Unknown يقول...

ترى الجيمب موجود في كل الأنظمة حتى الويندوز و الماك أوس أكس
أنصحك بالتدرب من الأن حتى تعتاد على البرنامج