بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عنوان الدرس : رسم ألعاب نارية بإستخدام الجيمب
الخطوة الأولى :
أنشأ ملف جديد بقياس لا يقل عن 800 × 600
و عبأ الخلفية باللون الأسود (بالشكل الإفتراضي الضغط على ctrl + , يقوم بهده المهمة
ثم من قائمة filter > lighting
إختر Gflare
و من النافدة التي تظهر إختر new
Shot at 2007-08-10
و حدد الإسم الي تريده و ليكن fireworks ثم حدده من القائمة الموجودة و إختر edit
من التبويبات الموجودة ستلاحظ وجود ثلاثة أنواع للإشعاع glow , seconed flare , rays و سنتخلص من glow و seconed flare بتحديد قيمة 0 لل size
و حدد الخيارات الموجودة في الصورة للـ rays
و إضغط ok
ثم إنتقل إلى تبويب Settings و حدد القيمة العليا للـ radius (القطر)
و إضغط في وسط شاشة العرض preview لتوسيط الألعاب النارية إا كنت تريد لك :)
> ok
ثم أنشأ طبقة جديدة باللون الي تريده و غير نمط الطبقة إلى overly أو color
و هكا نكون إنتهينا :)
و يمكنك التلاعب لإنتاج أشكال مختلفة من الألعاب النارية كل ها بإستخدام فلتر Gflare :)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عنوان الدرس : رسم ألعاب نارية بإستخدام الجيمب
الخطوة الأولى :
أنشأ ملف جديد بقياس لا يقل عن 800 × 600
و عبأ الخلفية باللون الأسود (بالشكل الإفتراضي الضغط على ctrl + , يقوم بهده المهمة
ثم من قائمة filter > lighting
إختر Gflare
و من النافدة التي تظهر إختر new
Shot at 2007-08-10
و حدد الإسم الي تريده و ليكن fireworks ثم حدده من القائمة الموجودة و إختر edit
من التبويبات الموجودة ستلاحظ وجود ثلاثة أنواع للإشعاع glow , seconed flare , rays و سنتخلص من glow و seconed flare بتحديد قيمة 0 لل size
و حدد الخيارات الموجودة في الصورة للـ rays
و إضغط ok
ثم إنتقل إلى تبويب Settings و حدد القيمة العليا للـ radius (القطر)
و إضغط في وسط شاشة العرض preview لتوسيط الألعاب النارية إا كنت تريد لك :)
> ok
ثم أنشأ طبقة جديدة باللون الي تريده و غير نمط الطبقة إلى overly أو color
و هكا نكون إنتهينا :)
و يمكنك التلاعب لإنتاج أشكال مختلفة من الألعاب النارية كل ها بإستخدام فلتر Gflare :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق