الخميس، 24 أبريل 2008

ubuntu 8.04


لماذا أوبونتو؟؟

أدوات الإنتاج :

يدعم أوبونتو كل خدمات البريد على الويب المحببه لديك، مثل ياهوو أو جيميل. لكن للمكتب، فإفليوشن Evolution يوفر لك التقويم، الأشخاص و برنامج إدارة بريد بكامل القدرات معد للمكتب. كما يمكنك برنامج Pidgin من البقاء علي إتصال بأصدقائك و يعمل مع خدمة المحادثة الفورية لديك ببساطه و سهوله.

تصفح الويب :
يتضمن أوبونتو برنامج الثعلب الناري FireFox النسخه التجريبيه الخامسه، مجربه و معدله لتعمل بإستقرار كامل على أوبونتو. أسرع، و أأمن و يتكامل مع شكل أوبونتو.

الصور:
قم بإستيراد الصور من كاميرتك أو من هاتفك إلى F-spot و قم بتنظيم هذه الصور، تصنيفها، و مشاركتها مع أصداقئك على موقع مشاركة الصور الذي تفضله.

الصوتيات و الفيديو:
قم بتوصيل جهاز PSP، iPod، و مشغل أم بي ثري MP3 الخاص بك و قم بمشاركة قوائم التشغيل الموجوده لديك مع أصدقائك، و قم بشراء الأغاني من المتاجر على الويب، قم بالإستماع إلى محطات الراديو و قم بتوصيل عدد أكبر من الأجهزة مع UPnP .

الحزمه المكتبيه:
معالجة النصوص، الجداول الإلكترونيه و عروض الشرائح يمكنك تنفيذها من خلال الأوفيس المفتوح OpenOffice. الذي يتوافق بشكل كامل مع الحزم المكتبيه الأخرى في الأنظمه الأخرى، الفرق الوحيد طبعا أنه مجاني!

الإتاحه:
محور فلسفة أوبونتو هو أن الحاسوب يجب أن يكون متوفرا للجميع و يجب أن يكون مجانا بغض النظر عن حالتك الإقتصاديه أو الجسديه. و أوبونتو هو من أكثر أنظمة التشغيل المتاحه للناس.


هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

مبروك يايوسف علينا الغصدار الجديد ومقال رائع كالعادة ياباشا استمر بس أنا بقولك عاوزك ياابنى ... مدوخنى وراك ليه اديتى الميل بتاعى ومعبرتنيش ياد رد أحسنلك بقى بدل ما هغضب عليك وأنا غضبى وحش ههههههه ... أنا بهرج معاك يايوسف بس بجد أنا عاوزك

Unknown يقول...

الله يبارك فيك
غريبه أتذكر أني كتبت البريد في وقتها
على كل حال نقي اللي يعجبك:
yousufinternet@yahoo.com
yousufinternet@gmail.com
yousuf_iraq@hotmail.com
yousufinternet1@mac.com

غير معرف يقول...

شكرا بس انا مشفتش ردك خالص اللى كتبت فيه الميل يايوسف باشا

غير معرف يقول...

thanks,nice blog